الخميس، 4 سبتمبر 2008

لسنا ، ولكننا نعتقد..

لسنا ناطقين رسميين باسم كتلة العمل الشعبي ، و لكننا نعتقد بأن كتلة العمل الشعبي من أفضل الكتل البرلمانية بل أفضلها على الاطلاق في الدفاع عن المكتسبات الدستورية و حماية المال العام ،وقد أثبت التاريخ السياسي المعاصر بأن كتلة العمل الشعبي بنوابها أحرجت الكثير و الكثير من الكتل البرلمانية و الأحزاب السياسية و السلطة التنفيذية من خلال دفاعها المستميت عن دستور 62 و مواقها البطولية اتجاه جميع القضايا الوطنية.
لسنا ضـــــــــــــد حريــــــــــة التعبيـــــــــر، و لكننا نعتقد بأن هناك هجمة شرسة غير مبررة على كتلة العمل الشعبي ونوابها من جميع الجهات فالكل يتفق على الكل و الكل يختلف على الشعبي.. حكومة ، نواب ، متنفذين ، اقتصاديين ، وسائل اعلام ، كتاب مقال ، مدونات وغيرهم.
لسنا ممـن يبحثون عـــــن العاطفـــــــــــــــــة ، و لكننا نعتقد أن الحديث في الواقع بدون تزييف والحقائق المجردة والمناقشة الموضوعية هو من الحكمة و المنطق وهو مايفضله العقل ويستلطفه.
لسنا منظريــــــــن كغيرنـــــــــــــــــــــــــا ، ولكننا نعتقد أن خير وسيلة للاقناع هو الحوار البعيد عن السباب و المراعي للآداب العامة.
ومن هنا كان لزاما علينا أن نضع النقاط على الحروف من خلال هذه المدونة التي ستكون بمثابة أمانة تاريخية لله و للوطن و للشعب.

هناك تعليقان (2):

كويتي شعبي يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
كويتي شعبي يقول...

طيب الله أنفاسك